كما يقول المثل ، الزوجة السعيدة ، والحياة السعيدة ، ولكن في الواقع ، زوج غاضب يجعل الحياة بائسة أيضا. والخبر السار هو أن الحفاظ على زوجك سعيد هو في الواقع سهل جدا. نحن لسنا نياندرتال لدينا عمق. ولكننا نعرف أيضًا ما نريده وسيظل ثابتًا إلى حد كبير. تقلبات المزاج لدينا هي أكثر ما إذا كنا نريد سندويش ديك رومي أو السوشي لتناول طعام الغداء ، وليس ، مهم ، الانتهاء من القتال الذي بدأ في أحلامنا. إذن ، هذه قائمة بمتطلباتنا فقط. يمكن الاستمتاع بالعديد من هذه الأشياء معًا – وأنت دائمًا ما تقول إننا يجب أن نفعل المزيد من الأشياء معًا ، أليس كذلك?!

1. الجنس: في حين أنه من السهل فقط أن تجعل الطباشير الخاصة بنا تشبه الرجال دائمًا ، فستفاجأ بمدى رغبتنا الفعلية في الحصول على المزيد من الحميمية. بالتأكيد ، نحن نضحك من التبول مع الباب المفتوح وجميع ملابسنا تحمل بقعًا ، لكننا حقًا نقدر القرب الحقيقي والارتباط العاطفي الذي يأتي مع الجنس.

2. المودة: إذا كنت تضحك علينا من رقم 1 ، فنحن مستعدون للتحدث أكثر عن العلاقة الحميمة. نحن نحبك. نحن نحب أن تكون متزوجًا منك. نحن نحب أن نكون الآباء. لا نحب دائمًا إدارة المهمات ، لكن قسائم Bed & Beyond هذه لن تستخدم نفسها. ما لا نمانعه هو بعض التعبيرات عن حبك. إن العناق أو القبلة أو المفاجأة البسيطة بدون أي سبب – كل الأشياء التي تستمتع بها – تسهم في شوط طويل بالنسبة لنا أيضًا.

3. الفضاء: إذا أردنا قضاء بعض الوقت في مشاهدة التلفزيون في غرفة أخرى ، فقد يكون السبب في ذلك أننا لا نريد مشاهدة ربات البيوت الحقيقيات في دي موين أو فقط نريد أن نكون وحدنا مع أفكارنا. نحن لا نرفض أو نتجنبك.

4. فراشات بسيطة للحمام: بدون ترتيب معين ، سوف نحبها حقاً إذا قمت بتنظيف جميع شعرك من حوض / أرضية / دش / حوض استحمام ، لم تشكو من الرائحة التي تركناها في الحمام (حيث من المفترض أن نغادر روائحنا!) ، توقفت عن سؤالنا عن سبب قضاءنا الكثير من الوقت على المرحاض (فنحن ننهي مقالة – القراءة أمر أساسي!) ، وربما شاركنا زاوية صغيرة من خزانة الدواء معنا (Double Fity WT!).

5. وظائف ضربة: أستطيع أن أقول من خلال نظرة على وجهك أنني يجب أن تتحرك على طول. سأترك هذا الجريب فروت على منضدة الخاص بك فقط في حالة.

6. دعونا نحصل على Boozy: أنا لا أتطلع إلى ربط واحد في كل ليلة ، ولكن احتساء شراب بعد يوم طويل هو واحد من متع الحياة البسيطة. ونحبها عندما تنضم إلينا. من المرح الاستمتاع بمشروب أو اثنين معا في ليلة مدرسية. عندما بدأنا المواعدة ، كانت الليالي المدرسية تواريخ ليالي!

7. ليلة الرجال: تناول بعض المشروبات مع الأصدقاء يتساءل عن سلامة عقلنا. في الواقع ، نحن راضون جدا مع أيام الرجال. وهذا لا يعني بالضرورة أن تشاهد الأطفال. هل تعلم أن حدائق البيرة هي مراكز رعاية نهارية بشكل أساسي مع تراخيص المشروبات الكحولية؟ أخذ ابني قيلولة لمدة 90 دقيقة بينما التقيت بأصدقائي خلال بضعة مشروبات في الآونة الأخيرة.

8. وجود زوجة من الساخن: قبل أن تدعوني معادية للنساء ، ضع في اعتبارك أن الحارة ذاتية. أنا لن أخبر أي امرأة بماذا لديها يجب القيام به ليكون ساخنا. قد يحبه زوجك عندما ترتدين بنطال رياضي (sweatpants) وقميصه القديم (أعرف أنني أفعل). يعشق العديد من الأزواج أن زوجاتهم أكثر حرصًا من وقت استجابتهم لأول مرة. كل ما أقوله هو ، بغض النظر عن زوجك الذي يستمتع أكثر بجسمك … يتفاخر به من وقت لآخر.

9. الهوايات: ما لم يزعجك ، دع زوجك ينغمس في هواياته. سواء كان مدخنًا في الفناء الخلفي ، أو معدات صيد السمك ، أو مجموعة جديدة من نوادي الجولف ، فإن الهوايات صحية وتسمح لزوجك بعلاج نفسه (أو الحصول على علاج منك).

10. الجنس: أعني ، في بعض الأحيان نحن مجرد قرنية.

واصل القراءة:
أنا أعطى زوجي وظيفة ضربة جريب فروت
12 طرق سرية يظهر لك انه يحبك
13 مشاكل وقد واجه كل زواج جيد